راموس يفضل إشبيلية بعد اقترابه من اتحاد جدة

يبدو أن اللاعب الإسباني الكبير، سيرجيو راموس، قد قرر تغيير وجهته المحتملة، حيث اقترب من العودة إلى ناديه السابق، إشبيلية، بعدما كانت هناك تكهنات بانضمامه إلى اتحاد جدة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير نشرته مساء اليوم الأحد، أنه في حين كان سيرجيو راموس على وشك توقيع عقد لمدة عامين مع اتحاد جدة، فإنه في ظهر اليوم تلقى عرضًا من إشبيلية، النادي الذي انطلقت مسيرته الكروية فيه، مما أدى إلى تغيير مساره المحتمل.

وأوضحت الصحيفة أن عرض إشبيلية قد أدى إلى تجميد مفاوضات راموس مع اتحاد جدة، حيث وصلت المفاوضات مع النادي الإسباني إلى مراحل متقدمة وكان من المقرر توقيع العقود في وقت قريب.

ومن المتوقع أن يلعب راموس لصالح إشبيلية لموسم واحد في البداية، مع فرصة التمديد لموسم آخر، وذلك مقابل راتب معتدل بحسب ما ذكرت “ماركا”.

سيخضع راموس للكشف الطبي في النادي الأندلسي يوم الاثنين المقبل، وبهذا سيبدأ مرحلة جديدة في مسيرته الكروية عندما يكون عمره 37 عامًا، وقد تم حجز القميص رقم 4 له في الفريق.

وأشار الصحفي المعروف في سوق الانتقالات الأوروبي، فابريزيو رومانو، في تغريدة على تويتر، إلى أن إشبيلية وراموس توصلا إلى اتفاق شفهي للتعاقد.

واختتم رومانو تغريدته بالقول: “راموس سيعود إلى إشبيلية بعد مضي 18 عامًا من رحيله عن النادي، وذلك رغم العروض التي تلقاها من اتحاد جدة وبشكتاش وجالطة سراي”.