رباعي برشلونة يقترب من الغياب عن مواجهة أتلتيك بلباو

يستعد نادي برشلونة للمواجهة المقبلة بقيادة تشافي هيرنانديز، أمام أتلتيك بلباو يوم الأحد القادم، بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ويواجه برشلونة نظيره أتلتيك بلباو، في إطار منافسات الدوري الإسباني “الليجا” لموسم 2023-2024.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” سبورت” الإسبانية فإن جاهزية لامين يامال وأليخاندرو بالدي محل شك رغم استكمالهما الجزء الأول من التدريب بالأمس.

ولم ينضم الثنائي الألماني إيلكاي جوندوجان وتير شتيجن بالإضافة إلى الأوروجواياني أراوخو إلى جلسة تدريب اليوم الخميس، وسيحصلون على يوم راحة عقب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي.

ويلاقي برشلونة نظيره أتلتيك بلباو في الساعة العاشرة مساء يوم 22 أكتوبر بالدوري الإسباني، ثم يواجه فريق شاختار مساء يوم 25 أكتوبر ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وبعدها يدخل مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في الساعة الرابعة والربع عصر يوم 28 أكتوبر ضمن منافسات الليجا.

وتعرض فريق برشلونة الإسباني، للعديد من الإصابات قبل فترة التوقف الدولي الحالية، وهو ما سيؤثر بالسلب على البلوجرانا بعد عودة الدوريات من جديد.

وبحسب صحيفة “سبورت”الكتالونية، فإن الإصابات ضربت 6 لاعبين رئيسيين داخل صفوف برشلونة، وهم روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا ودي يونج وكوندي ولامين يامال وبيدري على الترتيب.