رحيل علي معلول إلى الدوري السعودي.. الأهلي يوضح

تحدث الإعلامي هاني حتحوت، عن مصير الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وكثر الحديث عن مستقبل التونسي علي معلول، مع النادي الأهلي، بعد الأخطاء التي ارتكبها خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى إهدار ركلات الجزاء، آخرهم أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وأكد هاني حتحوت أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يفكر في الاكتفاء بما قدمه علي معلول مع النادي حتى الآن، كما هو تفكير اللاعب أيضًا..

وأشار حتحوت، في تصريحات متلفزة أن هناك أنباء عن طلب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، الاستغناء عن علي معلول، في نهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده.

وأكد حتحوت أن كل هذه الأنباء غير صحيحة ولم يتم مناقشة مصير معلول مع مارسيل كولر من الأساس حتى الآن.

وتنتظر إدارة النادي الأهلي قرار كولر في الفترة المقبلة وتقييمه لمشوار معلول، من أجل التجديد له من عدمه، مؤكدًا أن النية تتجه لعدم التجديد.

وذكر أن ذلك سيتم من خلال أن ينتقل اللاعب لنادٍ آخر،من الدوري السعودي ومن ثم العودة للعمل في النادي الأهلي بعد الاعتزال، خاصة وأنها على رأس أولويات اللاعب.

ويستعد النادي الأهلي لاستضافة نظيره ميدياما، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري.

وتبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد ضيفه ميدياما، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.