رد حاسم من تشافي حول رحيل فاتي عن برشلونة في الصيف القادم

حسم تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الجدل حول رحيل جوهرة الفريق أنسو فاتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت خلال الأونة الأخيرة، أنباء تشير إلى تفكير برشلونة في فتح الباب أمام رحيل أنسو فاتي عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

هل يرحل فاتي عن برشلونة في الصيف القادم؟

وشدد مدرب في المؤتمر الصحفي قبل لقاء فياريال في الدوري الإسباني أن أنسو فاتي غير قابل للبيع، مثل أي شخص في الفريق الآن.

وأكد إنه لاعب مهم للغاية، لا أعلم من أين تأتي تلك الأخبار، هو لاعب مهم للحاضر والمستقبل.

وتحدث عن مواجهة فياريال، حيث قال: “فياريال فريق رائع له فلسفة شبيهة بفلسفتنا، داني باريخو لاعب غير عادي وبيبي رينا جيد جدا بقدميه”.

أما عن فارق الـ 11 نقطة مع ريال مدريد، رد قائلًا: “كل مباراة هي المفتاح، علينا ممارسة المزيد من الضغط وخاصة على ريال مدريد، كل مباراة صعبة للغاية يلعب الجميع من أجلها، الآن لدينا مباراة معقدة ضد فريق رائع ومدرب رائع”.

وبخصوص غياب بوسكيتس بسبب الإصابة وإمكانية رحيله عن برشلونة، قال: “هو لاعب هام من الناحية التكتيكية، وجوده يمنحنا الهدوء، إنه يعلم أنه مهم جدًا بالنسبة لنا، إنه أسطورة حية للنادي، إنه قراره سواء أراد البقاء أو الرحيل”.

وأنهى: “لقد تحلى فرانك كيسي بالصبر وقاتل من أجل مركزه، الأجيال الجديدة تريد أن تمضي بسرعة كبيرة، هم في أفضل ناد في العالم، وجود سيرجي روبرتو في الفريق أمر رائع، يمكنه اللعب في مواقع مختلفة ولا يشتكي أبدًا، نحن نقترب من التجديد معه”.