رد حاسم من ريال مدريد بشأن التعاقد مع كريم بنزيما

أنهى نادي ريال مدريد الإسباني الجدل بخصوص الأنباء المتداولة حول إمكانية التعاقد مع لاعبه الفرنسي السابق كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وربطت تقاريرصحفية كريم بنزيما بالرحيل عن الاتحاد السعودي في يناير الجاري، والعودة إلى صفوف ريال مدريد، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ويواجه الفرنسي كريم بنزيما انتقادات واسعة في السعودية بسبب تراجع مستواه خلال الموسم الحالي، إضافة إلى الخروج المبكر للعميد من كأس العالم للأندية وخرجت مطالبات برحيله عن صفوف الفريق.

اقرأ أيضًا – ريال مدريد ضد أتلتيكو في كأس الملك.. الموعد والتشكيل المتوقع

موقف ريال مدريد من ضم كريم بنزيما

وبحسب ما ذكره الصحفي الإسباني جوسي فيليكس، فقد استبعد ريال مدريد فكرة إعادة ضم كريم بنزيما خلال الميركاتو الشتوي، ولم يتواصل مسؤولي النادي الملكي مع ممثلي اللاعب للعودة لملعب سانتياجو برنابيو.

وكتب “فيليكس” في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “كريم بنزيما يريد مغادرة السعودية والعودة إلى أوروبا بالفعل، حيث أدرك اللاعب أن السعودية ليست بلدًا له ولكرة القدم، والعودة إلى الريال”.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة بين كريم بنزيما ومدربه مارسيلو جاياردو بعد تخلفه عن الانضمام لمعسكر الفريق في دبي، مما دفع المدرب لاستبعاده من معسكر العميد.