رد لويس انريكي على نيمار وإشادته بفريقه

رد مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، على تصريحات نيمار جونيور، نجم الفريق السابق، التي انتقد فيها النادي الفرنسي. نيمار أعلن عبر شبكة “جلوبو” البرازيلية أنه عاش تجربة صعبة مع ليونيل ميسي خلال الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان.

إنريكي أشار إلى أن تجربة نيمار وميسي هي تجربتهما الشخصية، وأن كل شخص يعيشها بطريقته الخاصة. وأعرب عن سعادته بتدريب فريق باريس سان جيرمان وسعيه لتحقيق نتائج قوية.

وعندما سُئل عن الصعوبات التي قد تنشأ من وجود ستة لاعبين في خط الهجوم للفريق، أكد إنريكي أنه مسرور بوجود هؤلاء اللاعبين وأنهم يرغبون في ترك بصمتهم مع النادي، وأن مسؤوليته كمدرب هي إدارة الأمور.

وأشاد إنريكي بلاعبيه بعد الفوز على ليون في الدوري الفرنسي، معبرًا عن إعجابه بطموح اللاعبين وحماسهم. ولكنه أكد أن هناك مجالًا للتحسين في بعض الجوانب مثل الاستحواذ والهجوم من العمق.

وأثنى إنريكي على لاعبه ماركو أسينسيو وأشار إلى مرونته وقدرته على اللعب في مراكز متعددة في خط الهجوم. وأيضًا أشاد بلاعبين آخرين مثل كولو مواني وبرادلي باركولا.

أخيرًا، تحدث إنريكي عن جهوده في تعلم اللغة الفرنسية كمظهر من مظاهر احترامه للبلد والنادي، مؤكدًا أنه يتعلم اللغة ببطء ولكنه عازم على تحقيق هذا الهدف.