رد مثير من كاسترو على احتمالية إقالته بعد وداع النصر لـ دوري أبطال آسيا

تحدث لويس كاسترو مدرب فريق النصر السعودي، عن خسارة فريقه اليوم الإثنين 11 مارس، ضد العين الإماراتي في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وخسر فريق النصر ضد العين الإماراتي، بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذه النتيجة يودع فريق النصر بطولة دوري أبطال آسيا بشكل رسمي، ويتأهل العين إلى الدور نصف النهائي من البطولة بعدما فاز بركلات الترجيح، وبعد سيطرة التعادل الإيجابي بنتيجة 4-4 على مباراتي الإياب والذهاب.

أقرأ أيضًا.. تشكيل مباراة الهلال ضد الاتحاد المتوقع في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

هل يرحل كاسترو عن تدريب النصر؟

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة العين: “هناك أحاسيس كثيرة في المباراة، ورغم كل ما حدث في المباراتين كنّا نستطيع التأهل، لقد كانت لحظات صعبة علينا، ولا أنسى أن أهنئ لاعبيني على ادائهم اليوم رغم الصعوبات وفوزهم باللقاء والخروج بركلات الترجيح”.

وتابع: “أنهينا 30 هجمة على مرمى الخصم، ولعبنا بطريقة هجومبة، والعين من أول هجمة مرتدة سجل هدف، الشوط الثاني كان أفضل من الأول، وعدالة كرة القدم لم تكن معنا”.

وأضاف: “في عالم كرة القدم أعلم أنه المهم النتائج، وأن هناك كثير من الناس يرى كرة القدم كذلك ولا يراها كعطاء وعمل، لذا نتحمل اليوم الاصابات والاخطاء الفردية”.

وزاد: “النصر لديه أخطاء فردية، حسب فهمي لكرة القدم وفهمكم أنتم (الإعلاميين) تعلمون أن أخطاء اليوم فردية وليست تكتيكية”.

وواصل مدرب النصر حديثه: “دربنا لاعبينا على ركلات الترجيح، واللاعبين هم من اختاروا من يسدد أولا بناء على من يكون مرتاح أكثر، ومن سدد اليوم هم لديهم خبره كثيره ودائما يسددون ذلك في التدريبات”.

وأكمل: “لدينا العديد من الإصابات والعقوبات تسببت بعدم ثبات بالفريق، مثل نواف وسلطان الغنام غير موجودين، وهذه أمور تسبب عدم انسجام بخط الدفاع، ونتمنى بالمراحل القادمة يكون لدينا ثبات دفاعي”.

وعن مستقبله مع النادي قال كاسترو: “أنا وجودي بالنصر من أجل العمل وليس من أجل النتائج، أنا راضي عن نفسي لأن أعطي أكثر ما عندي بالعمل، وخلال مسيرتي لم أقال ولم أترك فريق بنصف الطريق خلال 27 سنة، لأن من يعمل معي يعرف أني اعمل واجتهد ولا أخاف”.

وأتم كاسترو حديثه قائلا: “العالم العربي يناظر بالنتائج وليس بالعمل، الحياة ليست هذه فقط، الحياة عبارة عن عمل، ونقدر تحقيق الفوز بكأس الملك وكأس السوبر وممكن لا، لكن تريد أن تعرف عملي؟ اسأل اللاعبين، وحزني الوحيد أني لم أستطع أفراح جماهير النصر”.

ويلعب فريق النصر ضد الأهلي، يوم الجمعة المقبل 15 مارس، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.