رد ناري من الخليفي على عدم تكريم ميسي بعد فوزه بـ كأس العالم

كشف ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سبب عدم تكريم ليونيل ميسي نجم الفريق السابق، بشكل علني مع الفريق في نهاية الموسم المنصرم.

ورحل ميسي عن صفوف باريس سان جيرمان مع نهاية عقده في الصيف الماضي، لينضم إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر، بعدما رفض عرض الهلال السعودي.

وكان ميسي قد ذكر بشكل واضح في تصريحات صحفية في وقت سابق، إنه كان اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على أي ترحيب أو تكريم من ناديه بعد فوزه بكأس العالم قطر 2022، الذي حصد لقبه بعد الفوز على فرنسا.

وقال ناصر الخليفي في تصريحات أبرزتها صحفية موندو ديبورتيفو الإسبانية: “كما رأى الجميع، لقد نشرنا مقطع فيديو، ونحن نحتفل بميسي في التدريبات، كما احتفلنا به بشكل منفرد”.

يُذكر أن باريس سان جيرمان لم يحتفل على ملعبه بـ ميسي بعد التتويج بكأس العالم، الأمر الذي لم يواجهه أي من لاعبي منتخب الأرجنتين الآخرين الذين تُوجوا بكأس العالم.

وتابع الخليفي: “لكن مع كامل الاحترام، فنحن ناد فرنسي، ولم يكن من المقبول أن نقيم حفلة له في الملعب، فالموقف حساس”.

وأردف: “يجب علينا احترام البلد الذي هزمه في نهائي كأس العالم، وزملائه في صفوف منتخب فرنسا، وأيضا جماهيرنا”.

واختتم رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان حديثه: “لكن ميسي، كان ولا يزال لاعبًا رائعًا، وكنا فخورين بتواجده معنا في الفريق”.

وأظهر ليونيل ميسي تألقًا كبيرًا منذ انضمامه إلى إنتر ميامي الأمريكي، حيث شارك في 11 مباراة في جميع البطولات التي ينافس فيها الفريق، أحرز خلالهم 11 هدفًا وصنع 5 أخرين لزملائه.