رد ناري من كريم بنزيما على عرض النصر السعودي لضمه

حسم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، موقفه من الانتقال إلى صفوف النصر السعودي خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة النادي السعودي في ضمه.

وأفادت تقارير صحفية إلى رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما، لمزاملة صديقه السابق في ريال مدريد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رد قاطع من كريم بنزيما حول الانضمام إلى النصر السعودي

وبحسب ما أفادت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن كريم بنزيما لم يهتز أمام العرض المالي القوي للنادي السعودي.

وأكدت الشبكة أن بنزيما اتفق بالفعل مع مسؤولي ريال مدريد على تجديد تعاقده لموسم إضافي حتى صيف 2024.

وأشارت إلى أن عقد بنزيما مع ريال مدريد سينتهي بنهاية الموسم الجاري في يونيو 2023، لكن الفائز بالنسخة الأخيرة من الكرة الذهبية، ينوي إنهاء مسيرته بقميص ريال مدريد.

وأوضحت أن الإعلان الرسمي عن تجديد عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد بات وشيكًا، ومن المفترض أن يأخذ الطابع الرسمي في وقت قريب للغاية.

وأتمت الشبكة تقريرها بالتأكيد أن بقاء كريم بنزيما في صفوف ريال مدريد، يبقى خبرًا سارًا، لأنه بات لاعبًا لا غنى عنه في السنوات الأخيرة.

النصر السعودي يحسم الجدل حول ترويج رونالدو لملف السعودية لاستضافة مونديال 2030

حسم نادي النصر السعودي، الجدل المُثار حول تعاقد النادي مع كريستيانو رونالدو، للترويج لملف السعودية لاستضافة مونديال 2030.

ونفى نادي النصر السعودي في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي في تويتر، الأنباء المتداولة حول استخدام رونالدو للترويج لملف السعودية لاستضافة مونديال 2030.

وأصدر نادي النصر السعودي، بيانًا رسميًا، عبر حسابه في تويتر، للرد على الأنباء المتداولة حول ترويج رونالدو لملف السعودية.

وكتب حساب النصر السعودي في موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة «تويتر».

“يود نادي النصر أن يوضح أنه خلافًا للتقارير الإخبارية، فإن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر لا ينطوي على أي التزامات الاستضافة كأس العالم”.

وأضاف البيان: “ينصب تركيز رونالدو الأساسي على النصر والعمل مع زملائه لمساعدة النادي على تحقيق النجاح”.