رسالة خاصة من كولر لـ وسام أبوعلي قبل إياب الأهلي ضد مازيمبي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، رسالة خاصة للاعب الفلسطيني وسام أبوعلي، قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي.

وسيلاقي فريق الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وستقام مباراة الفريقين في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، والمقرر لها على استاد القاهرة الدولي.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إعجابه بمستوى اللاعب الفلسطيني وسام أبوعلي، وحرص على الحديث معه بعد نهاية اللقاء، مشيدًا بالمستوى الذي قدمه خلال المباراة.

ووجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة للاعب الفلسطيني وسام أبوعلي ، مطالبًا إياه بالاستمرار على نفس الأداء القوي خلال المواجهات المقبلة للأحمر.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الإياب خاصة وأنها في ظل الأدوار النهائية من البطولة.

أقرأ أيضاً- ترتيب الدوري الإنجليزي والهدافين بعد فوز ليفربول على فولهام.. صراع في الصدارة

ويحتاج النادي الأهلي في مباراة الإياب أمام تي بي مازيمبي الكونغولي، إلى الفوز بأي نتيجة، وفي حال التعادل السلبي، سيتجه اللقاء إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل إلى المباراة النهائية.

يشار إلى أن الفائز في مجموع لقائي الذهاب والعودة سيلاقي في الدور النهائي الفائز من فريقي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.