رسالة مؤثرة من إمام عاشور قبل رحيله عن الزمالك

وجه إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء بعد اقتراب رحيله إلى ميتلاند الدنماركي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقدم نادي ميتلاند الدنماركي عرضًا بقيمة 3 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إمام عاشور يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك

حرص إمام عاشور على توديع جماهير الزمالك قبل الانتقال إلى صفوف ميتلاند الدنماركي وذلك من خلال حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب عاشور: “يبقى الزمالك في القلب للأبد ويظل جمهوره العظيم وطنًا وداعمًا”.

وأضاف: “مع الزمالك عبرنا طريقًا حافلًا بالنجاحات، وفي الزمالك صنعنا شهرتنا وله علينا يدُ بيضاء، مثل لونه الذي نعشقه مهما ارتحلنا”.

وواصل: “فنحن نمثل الزمالك ونحمل شعاره وسامًا وشرفًا، ونرفع اسمه تاجًا فوق رؤوسنا للأبد، ونستمد القوة من جماهيره الغفيرة المُحِبّة”.

واستمر: “ومهما ارتحلنا ممثلين للزمالك، سنعود إليه حتمًا، مشجعين وأبناء مخلصين، يردون الجميل لبيتهم الكبير، عاش الزمالك وجمهوره العظيم”.

الزمالك يرغب في ضم عبد الرحمن مجدي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن دخول الزمالك في مفاوضات مع النادي الإسماعيلي من أجل التعاقد مع عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق.

ويرغب الزمالك في تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، من أجل العودة إلى المسار الصحيح قبل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.

وأكدت التقارير أن الزمالك طلب التعاقد مع عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الإسماعيلي وضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت إلى أن هناك اتجاه داخل الإسماعيلي للموافقة على العرض في ظل امتناع اللاعب عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة.