رسالة مؤثرة من كروس بعد خروج ألمانيا من يورو 2024

وجه الألماني توني كروس نجم ريال مدريد رسالة مؤثرة عقب توديع منتخب ألمانيا لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، من دور ربع النهائي؛ وذلك بالخسارة من منتخب إسبانيا بهدفين لهدف.

وكتب كروس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “في 29 سبتمبر 2023 رن هاتفي.. المتصل كان جوليان ناجيلسمان وطلبه كان عودتي للمنتخب الوطني.. أول عبارة خطرت في ذهني كانت ‘أنا لست غبيًا’ لكن أول عبارة ظهرت في قلبي ‘اللعنة نعم’.. وكما نعلم، فإن القلب قد قرر”.

وأضاف: “فكرتي الأولى هذا الصباح في 6 يوليو 2024 هي أنني سعيد لأنني فعلت ذلك، رغم كل الحزن والفراغ منذ صافرة النهاية أمس، لقد رأيت دائمًا في الفريق أكثر مما أظهروه في السنوات الأخيرة، لكنني لم أتوقع أنه سيكون من الممكن في مثل هذا الوقت القصير الحصول على فرصة واقعية حقًا للفوز باللقب والوصول إلى مستوى الأفضل مرة أخرى”.

وتابع: “لهذا السبب أنا فخور جدًا بما حققه هذا الفريق! وقد يكون هذا هو الحال بالنسبة لألمانيا بأكملها مرة أخرى، شكر خاص لكم الذين جعلوا من بطولة أوروبا التي تقام على أرضنا بطولة خاصة، لقد رأينا ذلك وشعرنا بالجميع، على المستوى الشخصي، أود أن أشكركم على الدفء والمودة الخاصة حقًا خلال الأسابيع القليلة الماضية، كان ذلك مميزًا جدًا”.

وأكمل: “أخيراً، هناك طلب، الآن استعادت ألمانيا طفلها المفضل، لا تتركوه يرحل! ومن المفيد حقًا أن تقف إلى جانب ألمانيا حتى في اللحظات السيئة، لأنني أستطيع أن أؤكد لكم شيئًا واحدًا، هذه مجموعة من الأشخاص العظماء الذين يبذلون كل ما في وسعهم ليكونوا ناجحين”.

واختتم كروس رسالته: “في الوقت نفسه، من المهم جدًا بالنسبة لي الاعتذار وتمني الشفاء العاجل لبيدري، منطقياً لم يكن في نيتي أن أؤذيه، الشفاء العاجل وكل التوفيق لك، أنت لاعب عظيم”.وكان بيدري تعرض للإصابة خلال مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي “يورو 2024″ بعد تدخل قوي من توني كروس في بداية اللقاء”.

وكان توني كروس قد أعلن في وقت سابق على أنه سيعتزل كرة القدم عقب مشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا رفقة منتخب ألمانيا.