رسالة نارية من فيريرا لـ مرتضي منصور عقب الهزيمة أمام شباب بلوزداد

تحدث البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، على خسارة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وفاز فريق شباب بلوزداد الجزائري على الزمالك بهدف نظيف من ركلة جزاء، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

قال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “قدمنا عرضًا جيدًا أمام شباب بلوزداد، ولكن الأمور كانت غريبة في المباريات الماضية والفريق لم يكن سعيدًا، وخسرنا بركلة جزاء مشكوك في صحتها”

واكمل “الجميع يعلمون وضع الزمالك الحالي غير الجيد، عدت للفريق مرة أخرى من أجل هدف واحد وهو مساعدة رئيس النادي وأمير مرتضى الذي قام بعمل مشروع جيد ونجحنا في التتويج ببطولتي الدوري والكأس”.

وأضاف”الجماهير غاضبة ولها حق بأن ترى فريقها يفوز، ولكن يجب علينا الاتحاد جميعًا، قلت قبل ذلك بأنني محبط من بعض المباريات الماضية بسبب الأداء السيئ واليوم اللاعبين قدموا أداءً جيدًا، وكان من الممكن أن نسجل هدفًا من خمس فرص محققة”.

وانهي حديثه”هذا حدث بسبب انعدام الثقة، يجب علينا اللعب بثقة من أجل استعادة المستوى المعروف عنا، وأقول لرئيس النادي (مرتضى منصور) وأمير أنا جئت من أجل مساعدة النادي”.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري ابطال افريقيا..

من المقرر ان يواجه الزمالك نظيره المريخ السوداني، يوم الجمعة الموافق 17 من شهر فبراير الحالي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية.