رسميًا.. أسامة هوساوي ينضم لـ اتحاد الكرة السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، بشكل رسمي، تعيين قائد المنتخب السعودي السابق، أسامة هوساوي، في منصب مساعد المدير الفني للاتحاد.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بيانا رسميا، قال فيه، الآتي:” أسامة هوساوي يتقلد منصب مساعد المدير الفني للاتحاد، هوساوي يحمل درجة الماجستير في أعمال كرة القدم، بجانب عدد من الدورات في الإدارة الرياضية والفنية، ورخصة UEFA A التدريبية من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.”.

وتابع البيان:” هذا بجانب عمل هوساوي في الجهاز الفني والإداري لنادي شاتورو الفرنسي لمدة موسمين، كما كان هوساوي ضمن مؤسسي رابطة لاعبي كرة القدم السعوديين ورئيسا لها.”.

وواصل البيان :” خاض أسامة هوساوي تجربة احترافية مع أندرلخت البلجيكي، بالإضافة لعدد من الأندية المحلية، كما مثل المنتخب السعودي في 135 مباراة، قبل أن يختتم مشواره الدولي قائدا للأخضر في نهائيات كأس العالم 2018.”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن أول أمس الجمعة، في بيان رسمي، انضمام أسطورة كرة القدم الإيفوارية، يايا توريه، للجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول للكرة، بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بيانا رسميا، جاء على النحو التالي:” نعلن التعاقد مع الايفواري يايا توريه كمساعدًا أول للمدير الفني للمنتخب الوطني روبرتو مانشيني، وجاء التعاقد معه بناءً على طلب المدرب في ضمه ضمن طاقمه الفني للفترة القادمة.”.