رسميًا.. الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع صفقة عالمية جديدة

أعلن نادي الأهلي السعودي في الساعات الماضية عن تعاقده مع التركي ميريح ديميرال مدافع نادي أتالانتا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأمل نادي الأهلي السعودي في تدعيم صفوفه بعناصر من العيار الثقيل بعد التعاقد مؤخرًا مع مهاجم ليفربول السابق روبيرتو فيرمينيو بالإضافة إلى ألان سان ماكسيمين من نيوكاسل ورياض محرز من مان سيتي.

ورحب الأهلي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بلاعبه الجديد حيث كتب:” “مُحـارب آخـر يعـزز كتيبتنـا.. ديميرال أهلاوي”.

ووقع اللاعب التركي على عقود انضمامه لصفوف الاهلي السعودي حتى 2026، بعد دفع الراقي مبلغ 18 مليون يورو، لفريقه السابق أتالانتا.

ومن جهة أخرى أوضح الدكتور المصري خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي السعودي، موقف البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق من المشاركة في اللقاء المقبل أمام نادي الأخدود بعد إصابته الأخيرة.

وتعرض اللاعب البرازيلي لإصابة قوية في العضلة الخلفية تسببت في إبعاده عن مباراة الأهلي مع الخليج التي أقيمت مساء الخميس الماضي في الجولة الـ2 من بطولة الدوري السعودي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي بنادي أهلي جدة منح الضوء الأخضر للبرازيلي روبرتو فيرمينو من أجل العودة للتدريبات الجماعية، عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها.

وسيعود اللاعب البرازيلي في لقاء الأخدود القادم لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن، الخميس المقبل.