رسميًا.. المقاولون العرب يعلن استعارة عمار حمدي من الأهلي

أعلن نادي المقاولون العرب بشكل رسمي تعاقده مع اللاعب عمار حمدي صانع ألعاب النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم في الصيف الحالي.

وأكد نادي المقاولون العرب في بيانه الرسمي أن عمار حمدي تمسك بالانتقال لكتيبة ذئاب الجبل، تحت قيادة شوقي غريب بعد رفضه ك العديد من العروض التي وصلته من أكثر من نادي بالدوري الممتاز.

وينتظم عمار حمدي في تدريبات المقاولون العرب خلال معسكره الجاري بالعين السخنة استعدادا للموسم الجديد، بعد إتمام انتقاله من النادي الأهلي على سبيل الإعارة.

ويعتبر عمار حمدي واحدًا من الركائز الأساسية السابقين في صفوف منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب لحاصل على بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي أقيمت 2019 بمصر

وكان عمار حمدي قد قرر قطع إعارته من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا بعد دخول المقاولون العرب في مفاوضات معه لضمه خلال الصيف الحالي.

ووافق مسئولو الأهلي على رغبة عمار حمدي بالخروج على سبيل الإعارة إلى صفوف نادي المقاولون العرب وقطع إعارته مع سيراميكا كليوباترا.

وعلى سياق متصل بدأ المقاولون العرب سلسلة مبارياته الودية أمس بالتعادل السلبي مع بلدية المحلة في الودية الأولى هذا الموسم بمعسكر العين السخنة.

ويستعد المقاولون للمواجهة المقبلة أمام وادي دجلة غدا الأربعاء في ثاني تجاربه الودية بمعسكر العين السخنة استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز بالموسم الجديد.