رسميًا.. الوداد المغربي يتعاقد مع مهاجم الأهلي مجانًا.. (صورة)

نجح الوداد المغربي في التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابقين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوفه في الموسم القادم.

ودخل نادي الوداد البيضاوي المغربي في مفاوضات قوية للتعاقد مع الكونغولي والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي بعد فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عودة والتر بواليا إلى صفوف المارد الأحمر وذلك عقب انتهاء إعارته مع نادي القادسية الكويتي لعدم إعجابه بقدراته الفنية والبدنية.

وأكد كولر أن يتمسك بشدة بالتعاقد مع البرازيلي جوستافو دا سوزا مهاجم نادي جونيبوك هيونداي الكوري الجنوبي في الصيف الحالي.

ووقع والتر بواليا على عقود انتقاله لصفوف نادي الوداد البيضاوي بعقد يمتد لمدة عامين مقبلين، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد فسخ عقده مع القلعة الحمراء، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وفسخ الأهلي في الأيام الماضية تعاقده مع بواليا ، بعدما اتفقت إدارة النادي معه على منحه 270 ألف دولار على دفعتين، خلال الفترة المقبلة.

وعلى سياق اخر يكثف النادي الأهلي مفاوضاته في الوقت الحالي مع نادي جونيبوك الكوري الجنوبي من أجل التوقيع مع البرازيلي جوستافو سوزا في الصيف الحالي.

ورفع النادي الأهلي عرضه إلى الفريق الكوري الجنوبي من أجل الموافقة على التخلي عن لاعبه البرازيلي لصالح المارد الأحمر خلال الصيف الحالي.

وفشل المارد الأحمر أيضًا في التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم نادي بشكتاش التركي خلال الميركاتو الصيفي الجاري نظرًا لمغالاة النادي الأوروبي في طلباته المالية حيث يريد 10 ملايين يورو للاستغناء عن مهاجمه.