رسميًا..تغيير موعد كأس السوبر السعودي

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين، بشكل رسمي، عن تغيير موعد بطولة كأس السوبر السعودي لموسم 2023-2024.

وأوضحت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إنه تم تعديل موعد بطولة كأس السوبر السعودي، تزامنًا مع تغيير روزنامة مباريات دوري أبطال آسيا.

وتابعت لجنة المسابقات، إنه تم تغيير موعد إقامة بطولة كأس السوبر السعودي، التي كانت مقررة خلال الفترة بين 27 فبراير و1 مارس المقبل، على ضوء التغييرات التي أجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على مواعيد مباريات الذهاب والإياب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي على إثرها تم تعديل موعد عدد من مباريات دوري روشن للمحترفين.

وأضافت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي، في بيانها بأنها تتعامل مع الأطراف ذات العلاقة على تحديد موعد جديد يتناسب مع الأوقات المتاحة طبقًا لمتغيرات الروزنامة القارية، على أن يتم إعلانه فور اعتماده.

أقرأ أيضًا.. الهلال السعودي يحسم أولى صفقاته الشتوية

ويشارك في بطولة كأس السوبر السعودي، أندية الاتحاد والنصر، البطل والوصيف في دوري روشن السعودي، والهلال والوحدة، البطل والوصيف في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلعب نادي اتحاد جدة، حامل لقب كأس السوبر، مع نظيره الوحدة، في الدور نصف النهائي، بينما يشهد الطرف الآخر، مباراة الديربي بين الهلال والنصر.