رسميًا.. هدف الهلال في الأهلي الأجمل بالجولة الحادية عشرة من دوري روشن

كشف تقرير صحفي سعودي، عن صاحب الهدف الأفضل في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الكروي الحالي 2023-2024.

نقلا عن صحيفة “سبق” السعودية، فإن هدف الصربي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب الهلال في مرمى الأهلي، حصد جائزة الأفضل بالجولة الحادية عشر للدوري السعودي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إن هدف الصربي ميلينكوفيتش سافيتش، حصل على النسبة الأعلى من أصوات المشاركين في الاستفتاء والبالغ عددهم (481٬103 صوت) بنسبة وصلت إلى 48،8 % من الأصوات متفوقًا على هدف البرتغالي أوتافيو لاعب النصر في مباراة الفيحاء والذي حل بالمرتبة الثانية بـ 44،9 %من الأصوات، فيما تواجد هدف التونسي سعد بقير، لاعب فريق أبها بمرمى الشباب بالمرتبة الثالثة بـ 6،3 % من الأصوات.

واختتمت منافسات الجولة 11 ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت مواجهات نارية، كانت على رأسها كلاسيكو الأهلي والهلال، وتم اختيار 3 أهداف فيها للتنافس على حصد جائزة أفضل هدف بالجولة 11 ضمن منافسات دوري روشن للموسم الكروي الحالي.

ويعتلي فريق الهلال، قمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، ويليه النصر برصيد 25 نقطة، ثم التعاون بـ 24 نقطة، ويأتي الفتح رابعا برصيد 22 نقطة.