ركلات الجزاء تعاند كريم بنزيما مع اتحاد جدة السعودي

شارك الفرنسي المخضرم كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الفوز الذي حققه العميد على نظيره الوحدة، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل هدفي الفوز لصالح الاتحاد، عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 84 عن طريق ركلة جزاء، والدقيقة 90+4 من صناعة كريم بنزيما.

وشهدت المباراة طرد سعد الموسى لاعب الاتحاد في الدقيقة 90، وإهدار كريم بنزيما ركلة جزاء في الدقيقة 45+11، بالإضافة إلى إلغاء هدف له في الدقيقة 32.

وفقا لصحيفة الرياضية السعودية، إن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أهدر اليوم الإثنين، ركلة جزاءٍ للمرة الـ 11 في مسيرته، والثالثة بقميص النمور.

وتابعت الصحيفة ان الركلةُ الضائعةُ ذكَّرت جماهيرَ العميد بالمواجهة مع الأهلي المصري، 15 ديسمبر الماضي، لحساب الدور الثاني من كأس العالم للأندية في جدة، عندما أهدر النجم ذاته جزائيةً، ما أدى إلى خسارة فريقه 1ـ3، والخروج من المونديال.

كذلك ذكَّرت جماهير النادي الغربي بإضاعته جزائيةً أمام عبد الله المعيوف، زميله الحالي وحارس مرمى الهلال السابق، خلال فوز «الأزرق» 3ـ1 على الاتحاديين، 5 أغسطس الماضي، لحساب ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية

اقرأ أيضًا.. الكشف عن عقوبة رونالدو بعد مباراة النصر ضد الشباب

ورفع الاتحاد رصيده إلى 37 نقطة محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما توقف رصيد الوحدة عند 26 نقطة محتلًا المركز التاسع.