رونالدو يطلب ضم نجم مانشستر يونايتد إلى النصر السعودي

يستهدف نادي النصر السعودي إبرام صفقات عالمية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك من أجل المنافسة على كافة البطولات في الفترة المقبلة لتعزيز صفوف العالمي.

وأوضحت تقارير صحفية أن نادي النصر بدأ التحرك لضم أحد نجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى نادي النصر، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

ونجح نادي النصر في إبرام صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي الماضي، ويبحث عن مواصلة تدعيم صفوفه خلال شهر يناير القادم، من أجل استكمال المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

نجم مانشستر يونايتد على رادار النصر السعودي

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي النصر مهتما بالتعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويملك النصر الثنائي بروزوفيتش وسيكو فوفانا في مركز وسط الملعب، حيث من المقرر أن يخرج الأخير من قائمة اللاعبين الأجانب، من أجل قيد الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الذي تعافى من الإصابة التي لحقت نهاية الموسم الماضي.

ويحاول نادي النصر استغلال العلاقة القوية بين رونالدو كاسيميرو، لحسم الصفقة، حيث كان يلعب الثنائي بقميص ريال مدريد الإسباني، كذلك بعد انتقالهما إلى مانشستر يونايتد.