رونالدو يعلن جاهزيته لديربي الرياض بين الهلال والنصر

أعلن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، جاهزيته لديربي الرياض الذي سيقام غدا الجمعة.

نقلا عن صحيفة “اليوم” السعودية، فقد شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال تدريبات نادي النصر، التي جرت اليوم الخميس قبل مواجهة الهلال، بعدما غاب، عن تدريبات فارس نجد اليومين الماضيين، استعدادًا لديربي الرياض.

وتعرض صاروخ ماديرا، إصابة قوية فشل بسببها في استكمال مباراة برسيبوليس الإيراني، وغادر الملعب قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة التي جرت يوم الاثنين الماضي، بدوري أبطال أسيا، وانتهت بالتعادل السلبي.

وأكد الحساب الرسمي لصحيفة “الرياضية” السعودية، على موقع التواصل الإجتماعي”إكس”:” التشخيص المبدئي لإصابة كريستيانو رونالدو قائد النصر يؤكد معاناته من كدمة متوسطة في الرقبة، تلقى على أثرها العلاج الطبيعي فور مغادرته الملعب”.

وعلق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لـ النصر على إصابة رونالدو حيث قال،”الطاقم الطبي يدرس الإصابة، وسيقوم بعملية الاستشفاء ليكون جاهزاً للمباراة القادمة”.

و يعتلي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قمة هدافي دوري روشن السعودي بالموسم الجاري برصيد 15 هدفًا.

ويلعب العالمي، صاحب المركز الثاني في الدوري المحلي برصيد 34 نقطة، غدا الجمعة، على أرض الهلال المتصدر في مباراة قمة بالمرحلة الـ15 لدوري المحترفين.