رونالدو يكتب رقمًا تاريخيًا بعد قيادة النصر لنهائي البطولة العربية

لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، يواصل كتابة التاريخ وتدوين الأرقام القياسية، بعدما قاد العالمي إلى نهائي البطولة العربية للأندية بعد الفوز على الشرطة العراقي.

وبات كريستيانو رونالدو هو أول لاعب في التاريخ، يتوج بجائزة رجل المباراة في البطولة العربية للأندية، بعدما تم استحداثها بداية من مباريات نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وتصدَّر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، ترتيب هدافي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال التي تقام منافساتها في المملكة العربية السعودية.

وسجل رونالدو هدفه الرابع في خامس مبارياته بالبطولة ليتصدر ترتيب الهدافين.

وتغلب نادي النصر السعودي على منافسه الشرطة العراقي بهدف دون ردٍ في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العربية الأبطال (البطولة العربية) المقامة في المملكة العربية السعودية.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، قبل أن يتمكن النجم ساديو ماني من الحصول على ضربة جزاء سجل منها كريستيانو رونالدو هدف المباراة الوحيد.

وسيواجه النصر الفائز من مباراة الهلال ضد الشباب في المباراة النهائية.

وسجل رونالدو هدفه الرابع في خامس مبارياته بالبطولة ليتصدر ترتيب الهدافين.

ويحل الفرنسي كريم بنزيما نجم الاتحاد السعودي في المركز الثاني بـ3 أهداف، لكنه غادر البطولة بعدما خسر ناديه أمام الهلال في ربع النهائي ليخرج من سباق الهدافين.

وقال رونالدو نجم النصر قبل انطلاق الموسم الحالي إنه يتطلع لتحقيق الألقاب في موسمه الثاني مع النصر بعدما خرج في الموسم الأول دون تحقيق أي لقب، حيث انضم للفريق خلال يناير الماضي.

وتبدو فرصة الفريق سانحة لتحقيق لقبه الأول هذا الموسم بعد تأهله للمباراة النهائية.

وفاز كريستيانو رونالدو بجائزة رجل مباراة النصر والشرطة بعدما سجل هدفًا من ضربة جزاء، وهزَّ الشباك في مناسبة أخرى قبل أن يتم إلغاؤه بسبب التسلل.