روي فيتوريا يكشف عن عيب خطير في النصر السعودي

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لنادي النصر السعودي، عن عيب خطير في منشآت فارس نجد، خلال الفترة التي عمل فيها بالدوري السعودي.

ونقل موقع سعودي سبورت، تصريحات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لنادي النصر السعودي، لصحيفة “expresso” البرتغالية، اليوم الثلاثاء، والتي قال فيها “عندما وصلت لأول مرة لملعب النصر (الملز) شاهدت غرف تبديل الملابس وقلت بيني وبين نفسي، هذه الغرفة سيئة لا نملكها حتى في دوري الدرجة الثالثة في البرتغال”.

وواصل: “السعودية ستواجه مشكلة دائمة وهي درجة الحرارة، عندما كنا نلعب في جدة كان هناك لاعبون يهلوسون و يفقدون الوعي بين الشوطين”.

أقرأ أيضًا.. عملاق إنجليزي ينافس برشلونة على ضم كانسيلو من مانشستر سيتي

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا، قد نجح في قيادة نادي النصر للتتويج بلقب النسخة الاستثنائية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2018-2019، بعد تربعه على الصدارة برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، كما قاد العالمي للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وصدرت الموافقة الرسمية بقبول استقالة مسلي آل معمر، رئيس مجلس ادارة شركة النصر السعودي الغير ربحية، بالإضافة إلى قبول استقالة عبدالعزيز العمران، عضو مجلس إدارة نادي النصر السعودي، وفقًا لما أكدته صحيفة الميدان الرياضي.