رياض محرز يعادل رقم رونالدو بدوري روشن

واصل الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توهجه مع الراقي، بعدما صنع الهدف الأول للكواسر خلال مباراة ضمك التي أقيمت مساء يوم أمس الخميس في الجولة 13 من دوري روشن.

وفقا لصحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، فقد رفع اللاعب الجزائري رياض محرز، رصيده من صناعة الأهداف مع نادي أهلي جدة، في الموسم الجاري من دوري روشن إلى 7 خلال 13 مباراة خلال 1138 دقيقة لعب بمعدل صناعة هدف كل 163 دقيقة.

ووأوضحت الصحيفة في تقريرها إن الجزائري رياض محرز، تمكن بذلك من معادلة رقم نجم النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم المغربي بنادي الفتح، مراد باتنا، في صناعة الأهداف بواقع 7 أهداف تم صناعتها بواسطة كل لاعب منهما.

وصنع البرتغالي كريستيانو رونالدو 7 أهداف خلال 11 مباراة في 986 دقيقة لعب مع النصر، بواقع هدف كل 141 دقيقة لعب، في حين صنع المغربي مراد باتنا 7 أهداف خلال 12 مباراة في 1075 دقيقة مع الفتح، بواقع صناعة هدف كل 154 دقيقة لعب.

وكان أهلي جدة، قد تقدم بهدفين دون مقابل، قبل أن ينجح ضمك في إدراك التعادل في الوقت القاتل، بالمباراة التي جمعت بينهما بالجولة 13 ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.