ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة قوية بين ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق.

ويخوض فريق ريال مدريد مباراته أمام أتلتيكو، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على حساب خيتافي بنتيجة هدفين دون مقابل.

اقرأ أيضًا.. مبابي يتسبب في خسائر فادحة لـ الدوري الفرنسي

بينما يخوض أتلتيكو مدريد مباراته أمام الريال، بعد الفوز القاتل الذي حققه في المواجهة السابقة على حساب رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني 

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره أتلتيكو، اليوم الأحد الموافق 4 فبراير 2024، في اللقاء المرتقب بينهم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، فيما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

معلق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على قناة beIN Sports HD 1.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو ، للمعلق الرياضي عصام الشوالي.