ريال مدريد يستضيف نهائي كأس العالم 2030

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن الملعب الذي سيحتضن نهائي  كأس العالم 2030، الذي سيتم تنظيمه بملف مشترك ” البرتغال – المغرب – إسبانيا”.

وبحسب الصحفي الإسباني، خوسيه فيليكس دياز، فإنه تم الاستقرار على الملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية لمونديال كأس العالم 2030.

وأوضح الصحفي الإسباني، خوسيه فيليكس دياز، أن ملعب سانتياجو برنابيو معقل نادي ريال مدريد الإسباني، سيحظى بشرف تنظيم المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2030.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، اليوم الأربعاء، إسناد تنظيم فعاليات مونديال 2030، للملف المشارك ” المغرب – إسبانيا – البرتغال”.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي، بأن تنظيم كأس العالم سيكون في ثلاث قارات مختلفة للمرة الأولى تاريخيًا، حيث فاز ملف “المغرب، البرتغال، إسبانيا” بتنظيم كأس العالم لعام 2030.

وأضاف البيان، بأن المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2030 ستكون في إحدى دول “الأرجنتين، باراجواي، أوروجواي”، بمناسبة مرور 100 عام على تنظيم المونديال، التي بدأت للمرة الأولى عام 1930، وسيتم استكمال البطولة في دول “المغرب، إسبانيا، البرتغال” حتى المباراة النهائية .