ريال مدريد يوجه صدمة لـ مبابي بسبب فينيسيوس

ألقت صحيفة “ماركا” الضوء على آخر التطورات الخاصة بارتباط اسم ريال مدريد بضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان مبابي على أعتاب الانتقال لصفوف ريال مدريد مجانًا في الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، قبل أن يفاجئ الجميع ويقرر تجديد عقده في مايو 2022 حتى صيف 2024 مع إمكانية التمديد لصيف 2025.

ومؤخرًا، كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد يعتزم التعاقد مع مبابي، بالإضافة لخطة التعاقد مع جود بيلينجهام من بروسيا دورتموند.

ولكن صحيفة “ماركا” قالت في تقرير لها، اليوم الأحد، إن “ريال مدريد لا يفكر في التوقيع مع مبابي ولا يوجد هناك أي سيناريو محتمل حتى يتفاوض فيه النادي مع الفريق الفرنسي. هذا الباب مغلق تمامًا”.

وأضاف التقرير: “في الوقت الحالي داخل ريال مدريد يعتبرون أن البرازيلي فينيسيوس جونيور أعلى تقييمًا من كيليان مبابي، أو على أقل تقدير يؤدي بشكل أفضل من النجم الفرنسي”.

وأوضح التقرير: “كان أداء فينيسوس مثيرًا للدهشة في النادي، لكن الحقيقة هي أن الثقة فيه كانت كاملة ومطلقة منذ وصول النجم البرازيلي”.

وشددت الصحيفة: “أما في الجانب الاقتصادي فلا وجود لمكان بشأن إمكانية ضم مبابي في الوقت الحالي، بسبب راتب اللاعب الفرنسي المرتفع، وحتى أيضًا بسبب عدم التوافق مع إدارة باريس سان جيرمان”.

وأوضحت: “إذا أنهى مبابي عقده قبل 2024 حينها سوف يتغير السيناريو، ولكن في الوقت الحالي هم سعداء جدًا بما يقدمه فينيسيوس”.

وكان مبابي قد سجل هدفين في فوز فريقه الكاسح على أجاكسيو بخماسية دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الفرنسي، يوم السبت.

ورفع كيليان رصيده إلى 26 هدفًا ليبتعد بصدارة هدافي الدوري هذا الموسم، يلاحقه ألكسندر لاكازيت نجم وقائد أولمبيك ليون الذي سجل 24 هدفًا.