زيزو يلجأ إلى نجم الأهلي قبل الرحيل للدوري السعودي

اقترب اللاعب أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الرحيل عن القلعة البيضاء بعد تلقيه عروضًا سعودية للظفر بخدماته في الصيف الحالي.

ويعتبر زيزو واحدًا من الركائز الأساسية داخل تشكيلة الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان أوسوريو لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية فائقة.

وارتبط زيزو طوال الفترة الماضية بالرحيل عن الزمالك بعد تلقيه أكثر من عرض خارجي للظفر بخدماته الفنية في الصيف الجاري.

وعلم “كورة زووم” أن الزمالك تلقى عرضًا من جانب نادي الخليج السعودي للظفر بخدمات اللاعب أحمد زيزو في الصيف الحالي.

وانضم إلى صفوف الخليج السعودي في الساعات القليلة الماضية اللاعب محمد شريف مهاجم النادي الأهلي في صفقة بلغت قيمتها نحو مليون و600 ألف دولار على أن يحصل نجم المارد الأحمر على مليون دولار و200 ألف دولار في الموسم الواحد.

وتواصل زيزو في الساعات الأخيرة مع محمد شريف لاستطلاع رأيه حول إمكانية انضمامه إلى صفوف الخليج السعودي واستفساره عن مميزات النادي الخليجي قبل الموافقة على العرض.

وفي ذات الوقت تلقى زيزو عرضًا خياليًا من جانب نادي الشباب السعودي للظفر بخدماته في الصيف الجاري مقابل 5 ملايين دولار وسيحصل اللاعب على 3 ملايين دولار في الموسم الواحد.

وتواصل والد زيزو والذي يشغل وكيل أعماله أيضًا مع مسؤولي الزمالك من أجل مناقشة العرض السعودي الذي تلقاه اللاعب مؤخرًا خاصًة أنه يرغب في خوض تجربة الاحتراف.

وأكد والد زيزو أنه لن يتم مغادرة اللاعب إلا عن طريق نادي الزمالك على الرغم أن نجم المنتخب الوطني لما يحصل على مستحقاته المالية منذ أشهر ويحق له فسخ التعاقد مع الأبيض.