زين الدين زيدان يطرق أبواب العودة لـ ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد من العودة مرة أخرى لتولي المهمة الفنية للملكي

ووفقًا لما أكده برنامج “الشيرنجيتو”، فإن زيدان يأمل في العودة لتدريب ريال مدريد وذلك في ظل الاتصالات القائمة بينه وبين مسؤولي المرينجي برئاسة فلورنتينو بيريز.

وشدد المصدر الإسباني على أن زيدان يبقى الخيار الأولى داخل قلعة ريال مدريد بعد الرحيل المرتقب للمدرب الحالي، كارلو أنشيلوتي، بنهاية عقده في يونيو 2024.

وارتبط كارلو أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل خلال الفترة المقبلة في حال رحيله عن الريال إلا أنه لم يوقع العقد بصورة رسمية.

وتتمثل علاقة زيدان القوية مع مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في اقتربه بشدة من العودة لتدريب ريال مدريد مع إتمام الصفقة لصالح النادي الملكي.

وقاد زيدان في وقت سابق الإدارة الفنية لريال مدريد خلال الفترة من 2016 إلى 2018، وعاد مجددا خلال الفترة من 2019 إلى 2021.

ويستعد ريال مدريد للمواجهة المرتقبة أمام نادي إشبيليه في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني وذلك يوم السبت الموافق 10 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.