ساديو ماني مهدد بالغياب عن كلاسيكو النصر واتحاد جدة

يواجه السنغالي ساديو ماني لاعب نادي النصر خطر الإيقاف والغياب عن كلاسيكو اتحاد جدة المقبل بالدوري السعودي.

نقلا عن صحيفة عكاظ السعودية فإن ساديو ماني قد يغيب عن لقاء النصر والاتحاد في حال حصوله على الإنذار الرابع في مباراة فريقه أمام الاتفاق التي ستقام اليوم (الجمعة) على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن مباريات الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي للمحترفين

إذ ستكون مواجهة النصر عقب لقاء الاتفاق ضد فريق الاتحاد (الثلاثاء) القادم الساعة (9:00) مساء على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 في بطولة الدوري السعودي.

وقررت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أمس الخميس تغيير ملعب مباراة الاتحاد والنصر المؤجلة من الجولة الـ17، إلى ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، دون إجراء تعديل في توقيتها الذي تم اعلانه سابقًا.

ويأتي هذا القرار بسبب عدم الانتهاء من إجراءات التنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم في شأن استلام المنشآت الرياضية المستضيفة لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتعد مباراة الاتحاد والنصر من أبرز المباريات في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يجمع الفريقان بينهما تاريخ حافل بالندية والإثارة.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 28 نقطة.