سالم الدوسري يتسلم درع مشاركة السعودية بكأس آسيا 2023

تسلم سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال وقائد المنتخب السعودي، درع مشاركة الأخضر ببطولة كأس آسيا، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة سلطنة عمان.

ويلعب الأخضر ضد عمان، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس آسيا 2023.

وذكرت صحيفة “اليوم” السعودية، إن ممثلي اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2023، اجتمعوا مساء اليوم السبت ببعثة المنتخب السعودي في مقر إقامته في دولة قطر، وسلمت اللجنة ، اللاعب سالم الدوسري، شعار البطولة و درع المشاركة في كأس آسيا 2023.

وتابعت الصحيفة إن اللجنة في بداية اجتماعها، رحبت ببعثة المنتخب السعودي، متمنية أن تكون نسخة مميزة للجميع، وبعدها عقدت ورشتي عمل الأولى للاعبين برفقة الجهازين الفني والطبي للحديث عن العمليات التحكيمية واللوائح المتبعة، وأجريت الورشة الثانية للأجهزة الإدارية والطبية والإعلامية للحديث عن كافة التنظيمات الخاصة بالبطولة.

أقرأ أيضًا.. صلاح يتصدر هدافي الجيل الحالي لمنتخب مصر في أمم أفريقيا.. وفرصة لأربعة لاعبين

وانطلقت منافسات بطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها قطر، مساء أمس الجمعة، الموافق الثاني عشر من يناير وتستمر منافساتها حتى العاشر من فبراير المقبل.

وكان منتخب السعودية، قد خاض أولى مبارياته الودية أمام المنتخب اللبناني يوم 4 يناير الجاري وانتصر بهدف نظيف، ثم تعادل سلبيا أمام المنتخب الفلسطيني يوم 9 يناير، فيما فاز في المباراة الثالثة والأخيرة أمام منتخب هونغ كونغ يوم 10 يناير، بثنائية نظيفة.