سالم الدوسري يغادر مباراة الهلال و نافباخور باكيًا.. هل يغيب عن ديربي الرياض؟

فتح الدولي السعودي، سالم الدوسري، نجم فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، باب الجدل حول جاهزيته للقاء ديربي الرياض أمام النصر.

ويلعب فارس نجد، صاحب المركز الثاني في الدوري المحلي برصيد 34 نقطة، على أرض الزعيم، المتصدر يوم الجمعة المقبل في مباراة قمة بالمرحلة الـ15 لدوري المحترفين.

وذكر موقع “سعودي سبورت” إن سالم الدوسري، نجم نادي الهلال، والذي سجل هدفا في مباراة الزعيم ضد نافباخور، قد غادر ملعب المباراة في الدقيقة 90 باكيا.

ويلعب الموج الأزرق، ضد نظيره نافباخور، على ملعب نافباخور المركزي في كارشي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وأوضح الموقع السعودي، إن عدسات المباراة، رصدت اللاعب سالم الدوسري وهو يغادر مباراة نافباخور والهلال بالدموع، ليثير التساؤلات حول سبب بكائه أثناء تبديله بعبد الإله المالكي في الدقيقة 90.

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، قد غاب عن التدريبات الجماعية لفريقه اليوم الثلاثاء، استعدادًا لديربي العاصمة السعودية، أمام الهلال، بسبب الإصابة.

وجاءت إصابة صاروخ ماديرا، عن تدريبات العالمي، ليثير الغموض بشأن جاهزيته لديربي الرياض، أمام الهلال، خاصة وأن الدون فشل في استكمال مباراة برسيبوليس الإيراني، وغادر الملعب قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة التي جرت أمس الاثنين وانتهت بالتعادل السلبي.