سانتوس البرازيلي يحبط محاولات النصر السعودي لضم حارس مرماه

كشفت تقارير صحفية عن مفاوضات نادي النصر السعودي مع حارس مرمى نادي سانتوس البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم مركز حراسة مرمى العالمي في الموسم الحالي.

ويرغب نادي النصر في التعاقد مع حارس مرمى قوي، بسبب الأخطاء التي يقع بها الحارس الأساسي نواف العقيدي، بجانب قرب رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا عن صفوف الفريق.

وبحسب موقع “Diário do Peixe” البرازيلي، فإن سانتوس البرازيلي رفض عرضًا رسميًا من النصر السعودي لضم حارس المرمى الشاب رودريجو فالكاو في الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضًا – قرار جديد من النصر السعودي بعد إلغاء وديتي شنغهاي وتشيجيانج

وأوضح الموقع البرازيلي أن إدارة النصر حاولت الاقتراب من الحارس صاحب الـ 18 عاماً لنادي سانتوس، لكن الرفض آتى من اللاعب الذي يحلم بأرتداء قميص الفريق البرازيلي وفريقه.

وشهد دوري روشن السعودي للمحترفين، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث انضم العديد من النجوم العالمية للأندية الأربعة الكبار، ويأتي في مقدمتهم كريم بنزيما وساديو ماني ورياض محرز.

وفي سياق آخر، تسببت إصابة كريستيانو رونالدو، في قرار تأجيل جولة النصر في الصين، حيث كان مقررًا أن يخوض العالمي مباراتين وديتين ضد شنجهاي وزهيزانج في 24 و28 يناير الجاري.