سانتو يرفض عودة نجم الاتحاد السعودي إلى التدريبات الجماعية

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن حسم البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لـ الاتحاد السعودي موقفه النهائي من عودة اللاعب عبد الرحمن العبود لتدريبات العميد الجماعية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة” الرياضية” السعودية فإن إدارة الاتحاد السعودي طالبت العبود بإكمال تدريباته اليومية فى صالة الجيم حتى الميركاتو الشتوي المقبل تنفيذًا لتعليمات البرتغالي نونو سانتو.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجم الاتحاد يتجه إلى تصعيد إحالة للتدريبات الانفرادية إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين فى الاتحاد السعودي لكرة القدم كون أنظمته تمنع هذه الخطوة.

ويأتي ذلك بعدما جرى كشوفات طبية دقيقة أثبتت سلامته من أي إصابة وعدم معاناته من أي ضعف في العضلات حيث يجرى تدريبات بشكل يومي داخل مقر نادي الاتحاد، وفي الفترة المسائية مع مدرب شخصي.

وأكدت إدارة الاتحاد في وقت سابق أنه ستفتح اتصالات مجددًا مع سانتو حول عودة اللاعب إلى التدرب مع زملائه في الفريق، وإقناعه بالموافقة وذلك بعد استبعاده من قائمة معسكر الإعدادي للعميد بـ “قرار فني”.

ونجح الاتحاد في تجديد عقد اللاعب عبد الرحمن العبود لمدة ثلاثة مواسم، تنتهي عام 2026 بعد أن انضم اللاعب إلى صفوف الفريق فى يوليو 2019 بعقد يمتد لمدة 4 مواسم قادمًا من الاتفاق.