سانتو يضع اتحاد جدة في ورطة.. تفاصيل مثيرة

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تطورات جديدة بخصوص المستحقات المالية لـ البرتغالي نونو سانتو، لدى نادي الاتحاد السعودي بعد إقالته.

وكان اتحاد جدة، قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي، عن إقالة نونو سانتو، من منصب المدير الفني للفريق، بعد تراجع الأداء والنتائج، وتعيين حسن خليفة، بشكل مؤقت.

وأفادت التقارير بأنه لا يوجد شرط جزائي في العقدا المبرم بين نادي الاتحاد السعودي والمدير الفني السابق للفريق نونو سانتو، ولكن لا يزال لديه مستحقات لم يحصل عليها.

وبحسب صحقية “الرياضية”، فإم عقد نونو سانتو مع اتحاد جدة يخلو من أي شرط جزائي، ولكن هناك رواتب لم يحصل عليها المدرب قبل إقالته.

وأوضحت الصحيفة، أن اتحاد جدة  سيدفع رواتب سانتو المتبقية في العقد لمدة 8 أشهر، حيث تبلغ قيمتها المالية حوالي 4 ملايين يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن سانتو ومسئولي الاتحاد، وقعا على اتفاقية ملزمة لتسليمه رواتبه كافة بآلية ووقت محددين، سيتم خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن نونو سانتو، قدم مستوى مميز مع الاتحاد في الموسم الماضي، حيث نجح في تحقيق بطولة الدوري السعودي بعد غياب 14 عامًا، بالإضافة إلى حصد  كأس السوبر السعودي للمرة الأولى.