سبب غياب عبد الرحمن غريب عن مران السعودية قبل مواجهة كوريا الجنوبية

تغيب عبدالرحمن غريب، لاعب المنتخب السعودي، عن مران الأخضر الذي جرى اليوم السبت، استعدادا امباراة كوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا 2023.

وتقام مباراة المنتخب السعودي ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 يوم الثلاثاء 30 يناير 2024 على ملعب المدينة التعليمية، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، السابعة بتوقيت الإمارات.

وكان عبدالرحمن غريب، قد نجح في تسجيل هدف رائع في شباك تايلاند خلال المباراة الماضية، إلا أن حكم اللقاء ألغي الهدف بداعي التسلل.

وذكرت “الرياضية” السعودية، إن الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أعفى عبد الرحمن غريب، الجناح الأيسر، من تدريب السبت، لشعوره بالإرهاق.

اقرأ أيضًا – موعد مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة

واكتفى عبد الرحمن غريب، الجناح الأيسر، بأداء تدريبات انفرادية مستخدمًا الأجهزة والمعدات الرياضية، قبل 3 أيام من مواجهة كوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس آسيا.

وتأهل منتخب السعودية لدور الـ16 بـ كأس أمم آسيا، بعد تصدره لمجموعته بفوز على عمان ثم قيرغيزستان، قبل أن يتعادل مع تايلاند سلبيًا في الجولة الأخيرة.

بينما تأهل المنتخب الكوري الجنوبي، لثمن نهائي البطولة بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته، بعد فوز على البحرين، وتعادلين أمام الأردن وماليزيا.