سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

توفى اليوم أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرةا لقدم بنادي مودرن سبورت، وذلك بعد تدهور حالته الصحية.

وكتب نادي مودرن سبورت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾”.

وأضاف: “ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024”.

واختتم: “بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون”.

وكان أحمد رفعت قد سقط في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في مارس الماضي، لتتوقف عضلة قلبه لمدة ساعة ونصف، حيث تم نقله إلى المستشفى، وظل لمدة شهر في المستشفى، حيث عاد إلى منزله بناءًا على طلب أسرته.

وظل أحمد رفعت طوال الفترة الماضية تحت الملاحظة الطبية بمنزله، إلا أنه تعرض لوعكة صحية وتدهور حالته فجر اليوم، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى ووافته المنية هناك.

رسالة غاضبة من ماجد سامي بعد وفاة أحمد رفعت

من جانبه وجه ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة رسالة غاضبة، بعد وفاة أحمد رفعت، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق إسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم وإنهاءه اليوم مع تطبيق اللائحة أياً ما كانت نتيجتها”.

وتابع: “مات أحمد رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟.. مات رفعت وسيموت آخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو وأغسطس وفي ظل هذه الأجواء الحارة”.

وأضاف: “لقد كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجباً على من كانوا يديرون الكرة في حينها إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها واليوم ولوفاة اللاعب أحمد رفعت”.

واختتم: “فيما يخص إعلان الترتيب النهائي للفرق مع الاتفاق على عدم إقامة أي احتفالات من قبل بطل الموسم الحالي.(أهلي أو بيراميدز) تقديراً للظرف المؤلم. فهل من عاقل في كرة بلادنا حتى يحدث هذا؟؟؟؟”.