سر الزيارة السرية لـ مدرب موناكو السابق إلى الشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية في الساعات الماضية عن سر الزيارة السرية للمدرب البلجيكي فيليب كليمنت المدير الفني السابق لموناكو الفرنسي إلى نادي الشباب السعودي.

ولم يتم الإعلان من قبل نادي الشباب السعودي حتى هذه اللحظة عن سر زيارة مدرب موناكو تمهيدًا لتوقيع عقده من أجل تولي مقاليد الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” الرياضية” السعودية فإن كليمنت قام خلال الزيارة التي لم يسدل الستار عنها بصورة رسمية بتفقد منشآت النادي بالإضافة إلى عقد اجتماعًا مع إدارة الفريق.

وأشارت إلى أن الاحتماع بين مدرب موناكو الأسبق وإدارة الشباب تمهيدًا لتوقيع عقده الرسمي مع الفريق لتولي مهام منصبه خلفًا لـ للهولندي مارسيل كايزر.

وأوضحت الصحيفة السعودية فإن المدير الفني السابق لموناكو قج غادر مساء أمس العاصمة السعودية الرياض دون أن يوقِّع عقدًا رسميًّا مع النادي.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة فإن كليمنت هو الخيار الأقرب لتولي المهمة الفنية للشباب السعودية في ظل التقارب في وجهات النظر بين الجانبين ولفتت إلى أن توقيعه مدرب موناكو السابق أصبح وشيكًا.

وقرر نادي الشباب السعودي في وقت سابق إقالة الهولندي مارسيل كايزر عقب مرور 5 جولات فقط من دوري روشن، لتراجع نتائج الفريق تحت قيادته، واحتلتله مركزا متأخرا في جدول الترتيب.