سر خضوع بيلينجهام لاختبار فحص المنشطات لمدة ساعتين ونصف عقب مباراة براجا

خضع الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، لاختبار فحص المنشطات برفقة زميله كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى الفريق، عقب مواجهة سبورتنج براجا، أمس الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

وأثار استغراق اللاعب الإنجليزي وقتًا طويلًا في إجراء مكافحة المنشطات تساؤلًا، إذ ظل لمدة ساعتين ونصف الساعة، برفقة زميله كيبا، خاصة أنه غادر الملعب وهو يعاني من بعض المشاكل العضلية حيث ظهر وهو يضع يده على الجزء الداخلي من فخذه الأيمن؛ ما أثار قلق الجماهير قبل مواجهة الكلاسيكو المهمة أمام برشلونة، يوم السبت المقبل.

ونشر اللاعب الإنجليزي صورة له برفقة زميله كيبا من غرفة الخضوع لكشف المنشطات، وبدت عليهما السعادة، حيث كتب عليها: “ثنائي المنشطات”.

أسباب طول فترة خضوع اللاعب لكشف المنشطات

ومن جانبها، عَزَت صحيفة “ماركا” طول فترة خضوع بيلينجهام لاختبار المنشطات، إلى أن “اللاعب منذ شهر تقريبًا وقبل يومين فقط من خوض الديربي أمام أتلتيكو مدريد، اضطر للانسحاب من تدريبات ريال مدريد بسبب مشكلة في المعدة، وكان هو في نفس اليوم الذي تم فيه إجراء فحص مكافحة المنشطات العشوائي في فالديبيباس، ووقتها انتشرت الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن هذه القصة لم تكن صحيحة بتاتًا بالنسبة لجود. وبالتالي، اضطر في دوري أبطال أوروبا للانتظار مع زميله في الفريق حتى استكمال الفحص بشكل أطول”.

وظهر وكأن بيلينجهام تعرَّض لإصابة خلال فوز ريال مدريد، مساء الثلاثاء، على مضيفه سبورتنج براجا بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

لكن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، طمأن الجماهير على جاهزية بيلينجهام للكلاسيكو، قائلًا: “بيلينجهام بخير، عضلاته مثقلة قليلاً بسبب حالة الملعب الخاص ببراجا، هو متعب قليلًا ولكن هذا طبيعي، ونتوقع مشاركته بصورة طبيعية في مباراتنا المقبلة أمام برشلونة”.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن بيلينجهام سجل 11 هدفًا خلال 12 مباراة بقميص ريال مدريد في مختلف المسابقات.

كما أصبح ثاني لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل خلال أول 3 مباريات مع الميرنجي (3 أهداف)، بعد الفرنسي كريستيان كاريمبو عام 1998.

واعتلى ريال مدريد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما سبورتنج براجا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط.

ويأتي نابولي الإيطالي ثانيًا برصيد 6 نقاط، فيما يأتي يونيون برلين رابعًا دون أي نقطة.