سر غياب زيزو عن مران الزمالك.. هل تعرض للإصابة؟

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غياب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق عن المران الذي أقيم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

سر غياب زيزو عن مران الزمالك

قرر البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح راحة لـ أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الأبيض من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

جاء ذلك في ظل معاناة “زيزو” من إجهاد عضلي تعرض له عقب مباراة الداخلية الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد زيزو داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة ولكنه لم يشارك في التدريبات، وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني جلسة مع اللاعب للاطمئنان على سلامته ، ومنحه راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية، على أن يؤدي بعض التدريبات التأهيلية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات المقبلة.

تدريبات خاصة للاعبين الأساسيين

ووضع الجهاز الفني للزمالك، برنامجًا تدريبيًا خاصًا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الداخلية الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاضت هذه المجموعة تدريبات تأهيلية واستشفائية متنوعة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، لعلاج الإرهاق البدني في ظل مشاركتهم الأخيرة أمام الداخلية في مسابقة الدوري.

وشهدت الفقرة الخاصة باللاعبين الأساسيين في مباراة الداخلية، مشاركة عمر جابر الظهير الأيمن للفريق بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

ويحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعب بشكل تدريجي كي يشارك في التدريبات الجماعية بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة.