سفيان أمرابط يثير الجدل برسالة غامضة بسبب برشلونة

أثار النجم المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فريق فيورنتينا الإيطالي الجدل برسالة غامضة بعد أنباء رغبة نادي برشلونة في ضمه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأفادت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة الإسباني قدم عرضًا إلى فيورنتينا الإيطالي من أجل التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط.

رسالة غامضة من سفيان أمرابط

وأثار الدولي المغربي سفيان أمرابط الجدل برسالة غامضة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وكتب أمرابط عبر حسابه في إنستجرام: “أذهب إليها الآن.. المستقبل ليس موعودًا لأحد”.

وفسر البعض رسالة سفيان أمرابط أنها محاولة للضغط على إدارة فيورنتينا من أجل الموافقة على عرض رحيله إلى برشلونة في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

وأفاد الصحفي الموثوق فيسوق الانتقالات فابريزيو رومانو، أن برشلونة عرش التعاقد مع أمرابط على سبيل الإعارة مقابل 3-4 ملايين يورو، مع وجود خيار شراء يقدر بـ40 مليون يورو لكنه ليس إلزاميًا، وقد تم رفض العرض من قبل النادي الإيطالي.

وكان سفيان أمرابط أحد نجوم منتخب المغرب في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وساهم بشكل كبير مع نجوم أسود الأطلسي في الوصول إلى نصف النهائي.

وتأهل أسود الأطلس من دور المجموعات الذي ضم بلجيكا وكرواتيا وكندا، وتخطى إسبانيا في دور الـ16 والبرتغال في ربع النهائي، لكنهم خسروا أمام فرنسا في نصف النهائي، ثم الخسارة من كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث.