شرط الاهلي لضم محمد شريف من الخليج السعودي

وضع مسئولو النادي الاهلي شرطًا لضم محمد شريف من الخليج السعودي في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك بعد تصريحات اللاعب الأخيرة.

وكان شريف قد رحل عن الاهلي في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل مليون و600 الف دولار، لينضم إلى الخليج السعودي ويقدم معه مستويات مميزة.

وأبدى محمد شريف، لاعب الخليج السعودي رغبته في العودة للنادي الاهلي خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنه حال العودة إلى مصر سيكون عبر بوابة المارد الأحمر.

وكشف محمد شريف سبب رحيله عن النادي الاهلي الموسم الماضي، حيث قال: “رحلت عن النادي الاهلي لأنني لم أكن أشارك بصفة أساسية، ولو كنت أشارك باستمرار لما رحلت عن الفريق.

وأكمل: “طبيعة المهاجم لا تتناسب معه فكرة التدوير التي كان يقوم بها كولر مدرب الأهلي، لذلك رحلت لتحقيق الاستفادة المادية لي وللنادي.

وأبدى مسئولو النادي الأهلي موافقة مبدئية على عودة محمد شريف للفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، ولكن بشرط إعلان الخليج السعودي رحيل اللاعب عن الفريق، خاصة وأنه ما زال يرتبط بعقد معهم.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على رحيل الفرنسي أنتوني موديست عن صفوف الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، بسبب عدم القناعة بمستواه الفني.