شرط ناري من مرتضى منصور للعفو عن كهربا

كشف المستسار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن شرطًا ناريًا، من أجل العفو عن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأصبح موقف محمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في المباريات غامضًا على الرغم من انتهاء الإيقاف الموقع عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يوم 11 يناير الماضي.

مرتضى منصور يضع شرطًا ناريًا للعفو عن كهربا

وشدد رئيس نادي الزمالك، أنه مستعد للصلح مع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإنهاء أزمة إيقافه في الفترة المقبلة.

وأكد منصور، إنه موافق على تقسيط مبلغ غرامة كهربا في حالة وحيدة وهي تصوير فيديو مع والده وشقيقه مدته 3 دقائق فقط، يعلن خلاله اسم من حرضه على فسخ تعاقده مع الزمالك من جانب واحد والرحيل عن الزمالك.

وأوضح أنه عقب تصوير الفيديو ونشره، سيوافق على تقسيط الغرامة بالتقسيط المريح، مشيرًا أنه منحه مهلة للأسبوع المقبل، من أجل تصوير الفيديو أو تسديد الغرامة الموقعة عليه.

مفاجأة مدوية من الأهلي لجماهيره في الميركاتو الشتوي

كشف مصطفى عبده نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تجهز مفاجأة كبيرة لجماهير القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث رفض الكشف عن المفاجأة في الوقت الحالي.

وقال المجري، في تصريحات عبر قناة الأهلي: “قبل غلق باب القيد لفترة الانتقالات الشتوية الأهلي سيعلن عن مفاجأة كبيرة جدًا لجماهيره مش هعلن عليها دلوقتي”.

واستمر: “الأهلي يشعر بجماهيره وجماهيره تشعر به، الجميع على دراية بالأزمة المالية الحالية، لكن النادي الأهلي يحاول قدر الامكان إرضاء جماهيره”.

وأردف: “جماهير الأهلي هي السند الوحيد للنادي، أنا أوجه رسالة للجماهير وأقول لهم أنكم قادرون على هز الصخر، لا تجعلوا شئ يهزكم”.

وأنهى: “أنا أعلم أن جماهير الأهلي قوية وتهز الدنيا، أبقوا خلف فريقكم، والنادي الأهلي سيسعد جماهيره ومحبيه”.