شقيق تاليسكا يفاجئ رونالدو بتصريح ناري عقب قمة النصر والأهلي

تفجرت أزمة بين أليسون شقيق أندرسون تاليسكا نجم نادي النصر، وأحد مشجعي الفريق السعودي، وذلك بسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق العالمي.

والتقى النصر مع الأهلي في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي، وفاز العالمي 4 – 3، سجل رونالدو هدفين وتاليسكا هدفين ليقودان فريقهما لحصد 3 نقاط جديدة بالدوري السعودي.

وعقب المباراة كتب أليسون شقيق أندرسون تاليسكا عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: “أندرسون هو أسطورة فريق النصر، رونالدو هو الاسم الأقوى بالنظر لما قدمه في عالم كرة القدم، لكن أندرسون هو الأسطورة”.

ورد أحد محبي رونالدو على شقيق تاليسكا بشكل ساخر، وعلّق قائلا “أسطورة؟ يمكنك أن تسأل مشجعي النصر عن اللاعب المفضل؛ أندرسون أم رونالدو؟”.

ورد شقيق اللاعب البرازلي بشكل صارم “أنا شقيقه، لقد ذهبت إلى هناك وشاهدت كل شيء على أرض الواقع، من صورتك الشخصية تبدو معجبا بكريستيانو”.

وأختتم تصريحاته:”الأسطورة هو من يصنع تاريخ فريقه، صحيح أن رونالدو يمتلك تاريخا مع النصر، لكنه ليس الاسم الأكبر، أنت لا تفقه شيئا في كرة القدم”.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد.