شوبير يكشف آخر تطورات مهاجم الأهلي الجديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن التطورات الأخيرة بخصوص ملف المهاجم الجديد للنادي الأهلي في الصيف الحالي.

ويأمل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حسم التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي الجاري بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وقال شوبير في تصريحات متلفزة أن هناك حراك كبير داخل أسوار النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم أفريقي جديد مشددًأ على أن الإدارة قررت رفع سقف المقابل المالي للتعاقد مع مهاجم قوي وحسم الصفقة.

وتابع في حديثه ” إدارة الأهلي تحاول حسم الملف بشكل نهائي خلال الفترة الحالية، والكرة الآن في ملعب المدير الفني السويسري مارسيل كولر من أجل تحديد احتياجه واختيار المهاجم الجديد.”.

وأشار في حديثه إلى ” كان هناك مهاجم مغربي على رادار الأهلي، إلا أن تم الاكتفاء بالتوقيع مع رضا سليم وإلغاء صفقة المهاجم بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني”.

ويبدأ المارد الأحمر مشواره في الموسم الجديد بمواجهة قوية أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية في مدينة الطائف.

ملامح قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني وعلي معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه.

وسط الملعب: أليو ديانج وكريم نيدفيد ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة.

مركز الجناح: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ورضا سليم.

الهجوم: محمود كهربا وصلاح محسن.