شوبير يكشف حقيقة خناقة إمام عاشور ومحمد الشناوي في الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن حقيقة خصم النادي الأهلي مبلغ قدره 100 ألف جنيه من مستحقات إمام عاشور الوافد الجديد في الميركاتو الصيفي.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك”:” بيقولك ان شوبير قال في برنامجه الاذاعي ان خالد بيبو خصم لعاشور ١٠٠ الف جنيه !!؟؟ ياراااجل”.

وأضاف في حديثه” تصدق انا سألت شوبير نفسه قاللي امتي وفين عشان الحق اسمع، ياللا اهو كله هبد والسلام زي حكاية الشناوى وامام”.

وكان الإعلامي محمد فاروق قد زعم في الساعات الماضية عن رفض إمام عاشور حديث زميله في الفريق القاهري محمد الشناوي معه عقب الخسارة أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائر في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف ” عاشور رفض حديث الشناوي في أوضة اللبس بعد توجه الأخير لى لاعب وسط الأهلي لتوجيه بعض اللوم على أدائه في الملعب، ليرد إمام عاشور أمام جميع اللاعبين :”بلاش تتكلم معايا أنا فيا اللى مكفيني بعد الخسارة”.

وشدد” “الأمر الذي أثار استياء محمد الشناوي ليتوجه إلى خالد بيبو مدير الكرة ليشكو له من أسلوب إمام عاشور أمام اللاعبين على الرغم من أنه كابتن فريق الأهلي”.

قائمة الأهلي في الموسم الجديد :

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبدالفتاح وكريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمد مجدي «أفشة» ومروان عطية وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل «كوكا» وإمام عاشور.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات وبيرسي تاو ورضا سليم وأنتوني موديست وصلاح محسن ومحمود عبدالمنعم «كهربا».

وقيد 7 لاعبين من فرق الناشئين، هم «مصطفى مخلوف وكريم الدبيس ومحمد الضاوي ومعتز محمد ومحمد زعلوك وأحمد (كباكا) وعبدالرحمن رشدان»