صاروخية رونالدو.. شاهد أهداف مباراة النصر ضد الرجاء في البطولة العربية

شاهد أهداف مباراة النصر السعودي ضد الرجاء المغربي في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية نسخة 2023 (البطولة العربية) المقامة في المملكة العربية السعودية.

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أولى أهداف النصر في الدقيقة التاسعة عشر من زمن الشوط الأول بصناعة من البرازيلي آندرسون تاليسكا.

وجاء هدف رونالدو من تصويبة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس البرجاء ليعلن عن أولى أهداف العالمي.

ومع مرور الوقت وبالتحديد في الدقيقة 29، نجح النصر في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب سلطان الغنام بتصويبة سكنت شباك الرجاء بعدما استغل خطأ الدفاع ليحصل على الكرة ويصوب في الشباك.

ثم عاد النصر ليسجل هدفه الثالث عن طريق سيكو فوفونا الوافد الجديد في الدقيقة 37 برأسية في الشباك مستغلًا عرضية الظهير الإيسر أليكس تيليس.

ونجح الرجاء في تقليص الفارق بهدف أول عن طريق عبدالله مادو مدافع النصر بالخطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 40، لينتهي معها الشوط الأول بنتيجة 3-1 لصالح النصر.

ونجح فريق النصر في التأهل من المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط بالفوز على الاتحاد المنستيري مع التعادل مع الزمالك المصري والشباب السعودي، أما فريق الرجاء تأهل لربع النهائي متصدرًا للمجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط بالفوز على الوحدة الإماراتي والكويت الكويتي وشباب بلوزداد الجزائري.

ويسعى النصر لخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي ومعالجة بعض الأخطاء التي ظهرت في الفريق خلال دور المجموعات، بينما يأمل الرجاء في مواصلة عروضه المميزة بالبطولة.