صداع مثير يؤرق مانشيني قبل مباراة السعودية ضد عمان

يعاني الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكره القدم، صداع شديد في مركز حراسة المرمى قبل مواجهة نظيره العُماني في استهلالية مشواره ببطولة كأس آسيا، علي ملعب سباير، بعد غد الثلاثاء.

وذكرت صحيفة الميدان الرياضي السعودية، إن الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي يفاضل بين الثلاثي راغد النجار ومحمد الربيعي وأحمد الكسار من أجل حراسة مرمى الأخضر خلال بطولة كأس أسيا، بعد قراره باستبعاد نواف العقيدي حارس مرمى المنتخب من البطولة بشكل رسمي، دون البحث عن أي أسباب حتي هذه اللحظة.

وتابعت الصحيفة إن المدرب الإيطالي لم يحسم قراره بعد بشأن مركز حراسة المرمى، ولايزال يبحث عن البديل المناسب للاعب نواف العقيدي.

وقرر الإيطالي روبرتو مانشيني، المدرير الفني للمنتخب السعودي، رفع وتيرة التدريبات، حيث ركّز اليوم الأحد، علي التدريبات اللياقية والتحرك دون كره خلال الربع ساعة الأولى والمسموح فيها بالتغطية الإعلامية، وبعد الفترة المسموحة للتغطية الإعلامية، أغلق الجهاز الفني الحصة التدريبية التي شهدت التحرك في وسط الملعب ولعب الكرات من الوسط وبناء الهجمة، وتنفيذ الكرات الثابتة والتمركز الجيد قبل التسديد علي المرمي.

وبحسب الصحيفة فقد أدى لاعبو وسط الميدان تدريبات التحرك مع تحضير الكرات للمهاجمين والتسديد المباغت من خارج منطقة الـ 18، وفرض مانشيني على اللاعبين مناورات كروية في ختام الحصة التدريبية.

أقرأ أيضًا.. صلاح يتصدر هدافي الجيل الحالي لمنتخب مصر في أمم أفريقيا.. وفرصة لأربعة لاعبين

وسجل المنتخب السعودي، 18 هدفًا خلال مبارياته الافتتاحية بكأس آمم آسيا خلال 10 مشاركات قبل لقاء عمان المرتقب في بداية المشوار بنسخة 2023 بقطر.

وكان منتخب السعودية، قد خاض أولى مبارياته الودية أمام المنتخب اللبناني يوم 4 يناير الجاري وانتصر بهدف نظيف، ثم تعادل سلبيا أمام المنتخب الفلسطيني يوم 9 يناير، فيما فاز في المباراة الثالثة والأخيرة أمام منتخب هونغ كونغ يوم 10 يناير، بثنائية نظيفة.