صدام بين فيريرا وإدارة الزمالك بسبب الجهاز المعاون.

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن وجود خلاف بين البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وأوضح شبانة في تصريحات تليفزيونية أن فيريرا، طلب عودة مساعده البرتغالي روي أجواش المدرب العام السابق، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور.

فيريرا يفاجئ إدارة الزمالك بطلب صادم

وأشار شبانة إلى أن إدارة الزمالك تفاجأت بطلب من فيريرا بضرورة عودة مساعده روي أجواش خلال الفترة المقبلة.

وشدد في تصريحاته أن إدارة الزمالك ترفض طلب فيريرا، بشأن عودة أجواش، وترى أنه من أسباب الأزمات في الفترة الأخيرة قبل رحيله.

وأردف: “يجب على إدارة النادي الابتعاد عن التصريحات بشأن المؤامرة الكونية، وأن يتركوا الجماهير تفرح بمستوى اللاعبين الشباب أمام سموحة”.

واستمر: “هناك أحاديث بشأن عودة التونسي حمدي النقاز بالمجان إلى الزمالك في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الإسماعيلي لكن إدارة النادي رفضت، في ظل وجود حمزة المثلوثي وعمر جابر.

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على سموحة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في استعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري المصري بتحقيق فوز عريض على سموحة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، لحساب لقاءات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.